PREGNANCY BIRTH

أفضل ثلاثة برامج لحماية خصوصيتك أثناء التصفح

ثلاثة برامج لحماية الخصوصية أثناء التصفح 


خلال بحثنا في الانترنت نحتاج برامج  لحماية خصوصيتنا سواء من التعرف على شخصيتنا أو التعرض للاختراق , ولهذا سوف نقدم لكم اليوم  ثلاثة أفضل برامج  تقوم على حماية خصوصيتنا  وحماية حواسيبنا من الاختراق .

آفاست مكافح فيروسات مجاني:


يعد Avast Free Antivirus من المضادات الفيروسات الرائع وذات الحماية القوية والقسوى حيث  تقدم الحماية للمستخدمين للافراد والأعمال والشركات من هجمات المتطفلين على الانترنت. وهو يقدم الحماية  لانظمة الحاسوب واللاب توب وويندوز وماك وأندرويد وأيفون كذالك، ليس فقط من الفيروسات ولكن كذلك من الكثير من تهديدات االفيروسات مثل الديدان والتجسس. مضاد الفيروسات الافضل حيث يتم تحديث مكتبة التهديدات لديه باستمرار وتتغير بياناته وقوة حمايته بغيير الفيرس، بما يمكن المستخدمين من التفوق على المخترقين وإيقاف التهديدات قبل أن تتاح لهم الفرصة بالتحكم بالجهاز عبر الحماية التي يوفرها في الوقت الفعلي، فضلا عن فحص أجهزة الكمبيوتر الخاصة بالمستخدمين لإزالة التهديدات التي اخترقت الجهاز بالفعل.

AVG AntiVirus

هذا البرنامج لمكافحة الفيروسات مصم لبيتك او مكتبك فهو لا يستهلك كثبراً من الذاكرة ولا موارد الحاسب، وسهل التثبيت والاستخدام, 
عملية التحديث الاوتوماتيكي سوف تجعل حاسبك محمى طوال الوقت ضد الاخطار الجديده على الانترنت.
يتضمن البرنامج حماية لنظم البريد الالكترونى والذى يفحص الرسائل الوارده والمرسلة.ونظام الحماية الفورى الذى يفحص البرامج والملفات قبل فتحها او تشغيلها بواسطة ويندوز، والذى يمنعك من تشغيل الملفات المصابة. وخزانة البرنامج التى يعزل فيها جميع الملفات المصابة حتى لا تسبب الدمار لجهازك.
النسخة الجديده تحوى التحديثات وبعض التحسينات والتعديلات ،البرنامج به العديد من المميزات . يستحق الأستخدام ، البرنامج بسيط وسهل ولا يوجد به أى تعقيدات ، ننصح به جميع المستخدمين من عاديين للمحترفين ، فيساعدكم فى حل مشاكل الفيروسات

Trend Micro HouseCall 7.1






HouseCall هو ماسح برنامج مكافحة الفيروسات من تريند مايكرو ذو الشعبية العالية والقادر عند الطلب لتحديد وإزالة الفيروسات وأحصنة طروادة والديدان ومكونات المتصفح غير المرغوب فيها والبرامج الضارة الأخرى.
رابط التحميل : 32 بيت  . 46 بيت

السابق
هذه أخر تدوينة

0 التعليقات لــ "أفضل ثلاثة برامج لحماية خصوصيتك أثناء التصفح "